الأربعاء، 12 سبتمبر 2012

Mercedes C 63 AMG

قامت شركة  AMG   المتخصصة في تعديل سيارات مرسيدس  بنز  Mercedes – Benz  بتحسينات على السيارة الكوبيه  C 63 AMG  الجديدة من الفئة C.
وأوضحت الشركة الألمانية أثناء إزاحة الستار عن السيارةC 63 AMG  بحلبة السباقات نوربورغرينغ أن هذه السيارة ثنائية الأبواب ستتوافر كموديل Black .
وتبدأ تكلفة هذا الموديل الخاص في ألمانيا من 430ر115 يورو حوالي 166 ألف دولار أمريكي وبالتالي فهي أكثر تكلفة من الموديل القياسي.
وقد قامت شركة  AMG  بزيادة قوة المحرك ثماني الأسطوانات سعة 2ر6 لتر بمقدار 22 كيلووات/30 حصان لتصل قوته حالياً إلى 380 كيلووات/517 حصان حيث لم تتمتع أي سيارة من الفئة C بهذه القوة من قبل.
وبفضل هذه القوة الحصانية الكبيرة فإن السيارة الكوبيه  C 63 AMG  تنطلق من الثبات حتى تصل لسرعة 100 كلم/ساعة في غضون 2ر4 ثانية وتقف سرعتها القصوى عند حاجز 300 كلم/ساعة.
وأضافت الشركة الألمانية أن معدل استهلاك الوقود يبلغ 2ر12 لتر/100 كلم وهو ما يعادل 286 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وبالإضافة إلى ذلك فقد قامت شركة  AMG  بإدخال تعديلات على مجموعة الحركة والتعليق والمكابح وناقل الحركة.
ويتميز المظهر الخارجي للموديل «Black Series» بمنافذ هواء أكبر ورفارف أعرض علاوة على وجود ناشر هواء بمؤخرة السيارة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money ta3rib : Abed