الجمعة، 7 سبتمبر 2012

Jetflyer دراجة رباعية كهربائية المدن

تنتشر الدراجات المائية(Jetski) على الشواطئ أثناء قضاء الإجازات والعطلات، كما أن الدراجات الرباعية(Quad) يتم استخدامها في معظم الأحيان للسير في الأراضي الوعرة.
وتقدم الدراجةJetflyer ترغب شركةE-Volution GmbH الجديدة توليفة تجمع بين هذين النوعين، حيث كشفت النقاب عن دراجة مُخصصة للسير داخل المدن.
ومن المقرر أن يتم طرح الدراجة الكهربائية ثنائية المقاعد، التي طورتها الشركة بمدينة شتاينز النمساوية، قريباً في الأسواق لأول مرة.
ويتم دفع الدراجةJetflyer بسواعد اثنين من المحركات الكهربائية المركبة في صرة العجلات الخلفية، ويولد كل منهما قوة 2 كيلووات/3 حصان. ونظراً لأن وزن الدراجةJetflyer، التي تسير بعجلات دراجة رباعية ومقعد دراجة مائية، لا يتعدى 200 كيلوغرام، فإن قوة المحركات تكفي للانطلاق بسرعة تصل إلى 80 كلم/ساعة. وأوضحت الشركة النمساوية أن البطاريات المركبة أسفل المقعد تتيح إمكانية قطع مسافة تبلغ 130 كيلومتر كحد أقصى. وتستغرق عملية إعادة شحن البطاريات 90 دقيقة تقريباً.
وإلى جانب هذا الموديل سيتم طرح موديلات أخرى أكثر قوة، وتأتي أقوى دراجة في باقة الموديلات مجهزة بأربعة محركات، يولد كل منهم 4 كيلووات/5 حصان، وبالتالي فإن الدراجة تنطلق بسرعة قصوى تزيد على 120 كلم/ساعة
المصدر : سيارات مستعملة للبيع - اعلانات مبوبة - سيارات مستعملة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money ta3rib : Abed