الخميس، 23 أغسطس 2012

لكزس RX 2013 وصلت الكويت

اطلقت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير، الوكيل الحصري لسيارات لكزس في الكويت، سيارة لكزس RX 2013 وذلك في مركز لكزس بالشويخ.

وفي هذه المناسبة، رحب بدر مساعد الساير نائب مدير عام لكزس بالحضور قائلاً: «يسعدنا ان نلتقي بكم للكشف عن لكزس RX موديل عام 2013 كتحفة جديدة تضاف الى مجموع موديلات لكزس الاكثر جاذبية للفئة الشابة من العملاء بروح أرست منذ البداية مبدأ سيارات الــ Crossover ذات الدفع الرباعي بالعالم. لقد تم تطوير لكزس RX الجديدة بتصميم جريء جديد يجسده تصميم الشبك الامامي للسيارة، لتظل الخيار الاكثر شعبية وطلبا في فئة سيارات Crossover الفاخرة ممثلة بلكزس RX350، RX450h بالمحرك الهجين مع مجموعة تجهيزات F Sport الرياضية».

تابع الساير: «عند طرح لكزس للمرة الاولى في السوق عام 1989، كانت البداية بموديل واحد فقط LS400 والان وبعد مرور أكثر من 20 عاما تقريبا وصلت موديلات لكزس الى 17 موديلا مختلفة بالكويت لتشمل عددا متنوعا من موديلات الفخامة كاملة المواصفات لمختلف الاستخدامات ملبية مختلف طلبات واحتياجات العملاء. بعد مضي ما يزيد قليلا على 20 عاما منذ اطلاق لكزس للمرة الاولى، فقد اصبحت لكزس واحدة من ماركات السيارات الفاخرة بل تعدت ذلك لتصبح ماركة السيارات الفاخرة الاولى في الكويت بفضل التزامها على مر السنين الطوال بأدق واصرم معايير الجودة والاعتمادية. ولذلك فلا غرابة ان تفوقت على منافساتها في فترة قصيرة نسبيا من الوقت».

ثلاث استراتيجيات

وفي اطار جهودها التي لا تعرف الكلل لبلوغ آفاق جديدة في عالم تكنولوجيا السيارات الفاخرة، حيث ان الاخرين لا يسعهم سوى تقليد او حتى استنساخ لكزس، فإننا نظل على التزامنا بالعمل وفق ثلاث استراتيجيات اساسية للتقدم والتطوير».

والاستراتيجية الأولي تتمثل في الاستثمار في تطوير المحركات الهجينة التى هي بالأصل محركات صنعت لتكون فقط صديقة للبيئة، بالتناغم مع عبقرية لكزس في الحفاظ على البيئة.

والاستراتيجية الثانية تلتزم بمواكبة احدث تقنيات صناعة السيارات وفق ادق وافضل معايير الجودة.

أما الاستراتيجية الثالثة فتقدم توليفة رائعة تجسد جودة لكزس ومعايير هندسة تقنياتها العالية ممثلة بعلامة F من خلال بناء سيارات سبورت رياضية منها رائعتها السوبر كار « LFA» لتكون قمة ما أنتجت لكزس من سيارات البريميوم فورميلا بكمية محدودة حيث لم يتم إنتاج سوى 500 سيارة لمختلف أنحاء العالم لتتوالى سياراتها ذات العلامة الرياضية F أيضا من خلال موديل ISF وايضا سيطرح الجديد من تلك السيارات في هذه السنة والسنوات المقبلة».

وفي الإطار نفسه أضاف بدر مساعد الساير: «نحن كوكيل حصري لسيارات لكزس في الكويت، نفخر بتقديم أفضل علامة سيارات فاخرة حول العالم بأحد احدث وافخم مركز شامل (بيع/خدمة/قطع غيار) للكزس ممثلا بمعرض لكزس الجديد، على مساحة 33000 متر مربع، وهو يقدم خدمة استثنائية لعملاء لكزس النخبة المميزين. انه حدث مهم في صناعة معارض وفن معارض السيارات المتميز في الكويت، بأفخم تصميم على الإطلاق، روعي في تصميمه توظيف احدث التكنولوجيا لتلائم كل احتياجات عملائنا لعرض حوالي ما يقارب 40 سيارة. وعلى اكبر معرض لمجموعة من السيارات المعتمدة الممتازة في الكويت لعرض 80 سيارة معتمدة. كما أن مباني الخدمة توفر جميع انواع الصيانة والتصليح بما يتضمن الخدمة السريعة والصيانة اكسبريس، ومركز غسل السيارات والتسليم ومخزن قطع الغيار، بالإضافة إلى المركز الجديد المزود بورشة حدادة كاملة وورشة صبغ.

ويتميز المركز بوجود صالات استراحة للنخبة من العملاء مزودة بأرقى وسائل الرفاهية والراحة.

ان مركز لكزس الجديد من دون ادنى شك يعد معلما بارزا يجسد توليفة رائعة من الفخامة والابتكار والتعاون الامثل بين شركة تويوتا موتور والساير في اطار التزامهما الراسخ بسعيهما نحو الكمال على نحو لا يعرف الكلل، وبخدمات استثنائية مميزة بعد البيع.

وخير مثال على التزامنا بهذا المبدأ هو افتتاح مركز لكزس الجديد في الاحمدي، مدعوما بكل خدمات ما بعد البيع السريعة والمعتادة لعملائنا النخبة في الكويت.

مواصفات عالية

بدوره قام عماد ملاعب مدير أول مبيعات لكزس بشرح مفصل عن ما تحمله لكزس RX 2013 من مواصفات قائلا «بداية، ليس من المبالغة على الاطلاق القول ان RX نجد فيه ما هو اكثر من تقديم فقط لفئة جديدة من السيارات، ولكن يتجاوز بالوصف لإضافته قيما جديدة للجيل القادم من السيارات الرياضية العملية الفاخرة التي ابتكرت لتقدم القيم المستقبلية للسيارة الرياضية العملية الراقية. لقد جاء الجيل الجديد من RX ليمثل نقلة نوعية جديدة في قيم العملاء وتوقعاتهم، مستمدة من روح الابتكار والتجديد التي ميزت موديلاتها السابقة، ليضيف اليها هذا الموديل الجديد كليا نهجا جديدا بخاصية الـ Crossover على نحو يفوق بكثير توقعات عملائنا بارساء معايير جديدة في التصميم والابتكار والاداء وتعدد الاستخدامات والسلامة.

اما المظهر الخارجي فهو اكثر جرأة وديناميكية تم تطويره بفلسفة L-Finesse على أساس من القيم اليابانية والتكنولوجيا الأحدث، ويبدو جلياً على الموديل الجديد الشبكة المغزلية للتهوية – علامة لكزس حصريا على جميع موديلاتها المستقبلية، بتصميم جمع بين افضل النواحي الجمالية، رغم صعوبة تجانسها، من جرأة وقوة واناقة ونعومة وانسيابية ورشاقة. ويمكنك التمتع بسقف بانورامي الرائع الذي يؤكد أن RX حيك تصميمها بكل مهارة فنية راعت ادق التفاصيل لتزداد اعجابا بها اكثر واكثر، كلما تأملتها عن قرب. لقد حرصت لكزس في تصميم هذه السيارة ليس على راحة قائد السيارة فحسب بل جميع ركابها


معايير تكنولوجية

ان RX الجديدة تزخر بالكثير من الميزات والمواصفات الجديدة التي تعد خير مثال على التزام لكزس باعلى معايير تكنولوجيا صناعة السيارات، والتي من اهمها على سبيل المثال لا الحصر مفهوم جديد لقمرة القيادة نحو تصميم محوره الانسان، واللمس والتحكم عن بعد عند أطراف أصابعك، وعرض معلومات السيارة على الزجاج الأمامي HUD ومزود برادار المراقبة للتحكم الأوتوماتيكي لتفادي الحوادث. مع RX الجيل الجديد يمكنك عمل برمجة حسب الرغبة الشخصية لجميع وظائف العرض والتشغيل السمعي / المرئي والتحكم المناخي والتوجيه الملاحي وبرمجة الاضاءة الداخلية، برمجة عملية تشغيل السيارة، برمجة توقيت فتح الأبواب، برمجة صوت ومؤشرات الانذار والكثير الكثير من المواصفات التي قد لا يسع المقام لشرحها وتفصيلها بالكامل. وللمرة الاولى تطرح لكزس من خلال موديل RX مجموعة تجهيزات F Sport بتصميم رياضي ينبض بالديناميكية والعضلات التي ابتكرت خصيصا للتمتع بجوهر قيادة «F» التي تعبر عنها الى اقصى حد السيارة المتفوقه LFA V10.

اما محركها سعة 3.5 ليترات فقد تم تطويره بصورة لافتة عن محرك الموديلات السابقة رغم تطوره واعتماديته يتميز بتجاوب سهل في نطاق السرعات المنخفضة واحساس تسارع غير مقيد في نطاق السرعات العالية، ومزود بناقل حركة الكتروني التحكم ذي 6 سرعات.

قريبا سيتم طرحه للمرة الاولى في سيارات لكزس SUVs من خلال موديل RX الجديد تقديم المحرك الجديد 450h نظام هايبرد ذو المحرك الهجين المكون من محركين V6 سعة 3.5 ليترات مع محرك 1.0 ليتر كهربائي يعملان جنبا الى جنب لتوليد طاقة عالية الأداء بنظام E-Four دفع رباعي كهربائي يعد ذروة في التكنولوجيا. ومن اهم ميزات مقصورتها الجديدة ميزة «اللمس عن بعد»، التي تجسد حصيلة التجارب الواسعة للعملاء والابحاث المطولة، وتعاون مختلف الادارات المعنية بتصميمها:

مزودة بنظام انارة أمامي يتكيف مع ظروف القيادة كما انها مزودة بنظام سمعي الأكثر شهرة في العالم مارك لافينسون مع 15 سماعة.

RX اتجهيزات السلامة

لجديدة تتميز بتجهيزات سلامة تقنية متقدمة تؤكد عراقة لكزس في هذا المجال ممثلة بنظم السلامة التالية:

● فرامل ABS المانعة الانغلاق

● نظام الضبط الفعال للجر

● النظام الأمثل لصعود المرتفعات

● نظام استقرار السيارة

● نظام المقود المعزز كهربائيا

● نظام ضبط الاضاءة أوتوماتيكيا على الطريق

● رادار المراقبة للتحكم الأوتوماتيكي لتفادي الحوادث

● مثبت للسرعة بسيطرة أوتوماتيكية لضبط المسافة الفاصلة

أكبر عدد من الأكياس الهوائية – 10 أكياس هواء

● VDIM مجموعة أنظمة التحكم الديناميكي للسيارة وهو نظام تحكم متطور يضيف وظائف الأمان المباشر المتطورة الى الاستقرار والتحكم المثاليين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money ta3rib : Abed